Searching...
الخميس، 20 فبراير 2014

تحميل برنامج Hotspot Shield 3.33 Free

2/20/2014 08:57:00 ص
 %u0627%u0644%u062A%u062D%u0645%u064A%u0644 %u0627%u0644%u0645%u062C%u0627%u0646%u064A

تجنب فرض قيود على الإنترنت بطريقة سهلة


Hotspot Shield هو تطبيق VPN، وضعتها انكورفري، الذي يسمح بـ فتح المواقع المحجوبة التي لا يمكن الوصول إليها من الفضاء الجغرافي الخاص بك بسبب القيود. بالإضافة إلى ذلك عن طريق برنامج هوت سبوت شيلد يمكنك حماية اتصال الإنترنت الخاص بك من المتلصصون يمكن التجسس على حركة المرور الخاصة بك، كما تستطيع بعد تحميل Hotspot Shield مجانا او مدفوع وبعد عمل تنصيل هوت سبوت شيلد 2014 للكمبيوتر او لاجهزة الماك او للموبايل والاندرويد تعزيز اخفاء الهوية بفضل التشفير . وبهذه الطريقة، إلى جانب توفير الوصول الأمن إلى المعلومات في جميع أنحاء العالم بواسطة تحميل برنامج هوت سبوت شيلد وتثبيتة على الجهاز، فإنه فتح الخدمات العامة مع الحفاظ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك محمية ضد البرامج الضارة غير المرغوب فيها بفضل عن النفق لا يمكن اختراقها.

هذا التطبيق هو معروف للأمن فهي تمنح جنبا إلى جنب مع إمكانية تفادي الرقابة. استخدام "هوت سبوت شيلد" يمكنك تأسيس اتصال الخاص بك كما لو كنت في بلد آخر: فعلى سبيل المثال، في الولايات المتحدة أو اليابان أو أستراليا. بهذه الطريقة يمكنك الوصول إلى خدمات الإنترنت التي لا تتوفر حاليا في بلدكم، مثل أشرطة الفيديو التي محدودة جغرافيا بسبب شروط حقوق التأليف والنشر.

يمكن إلغاء تأمين الخدمات العامة بينما جهاز الكمبيوتر الخاص بك محمي ضد البرامج الضارة غير المرغوب فيها
قد منحت التطبيق Hotspot Shield مجانا والدمفوع ايضا العديد مع الجوائز مثل "أفضل تطبيق" الأمن/الخصوصية عبر الإنترنت قبل عام 2014 Appy الجوائز لمساهمته في خصوصية المستخدمين. ويمنح هذا الأمن عبر تشفير SSL -bit 128 التي تسمح للمستخدمين تصفح الإنترنت مجهول الهوية من خلال بوابة لمقدم البلاغ. يتجنب هذا العملية سرقة البيانات بينما تقوم باستخدام "هوت سبوت شيلد"، ضمان اتصال آمنة دون الحاجة لإعدادات صعبة، فضلا عن فتح كل نوع من صفحات ويب لك.

الأمن كمصدر قلق الرئيسي


بين استخداماتها المحتملة، يضمن "هوت سبوت شيلد" الأمن، ليس فقط على اتصال الإنترنت الخاص بك الصفحة الرئيسية، ولكن أيضا بينما كنت تستخدم هوت سبوت وأي فأي عامة. بمجرد اتصالك من خلال هذه الخدمة VPN، ستلاحظ أن سرعة التحميل يبطئ قليلاً بسبب استخدام عرض النطاق الترددي، وأن التطبيق يقوم بتشفير المعلومات الشخصية الخاصة بك. على الرغم من ذلك، سوف تكون قادرة على زيارة مواقع ويب التي تريد دون صعوبات، فضلا عن اللعب أشرطة الفيديو على الإنترنت من يوتيوب، أو التحقق الخاص بك فيسبوك الحساب من خلال تأمين الشبكات.
برنامج Hotspot Shield يوفر وسيلة آمنة لتصفح شبكة الإنترنت، ولكن أنها حقاً بسيطة استخدام. مرة واحدة يمكنك تحميله وسهولة الحصول تنزيل Hotspot Shield على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ليست هناك حاجة للمس الإعدادات الخاصة به تحقيق الأداء الصحيح. قد يكون هذا يرجع ذلك إلى حقيقة أن الطلب يفتقر إلى وظائف متقدمة حقاً، ولكن على الأقل فإنه يحقق هدفه بطريقة جيدة.

Hotspot Shield 3.33 الميزات


تحقق من الخصائص الرئيسية "Hotspot Shield 3.33" في هذا المقطع:

فتح المواقع المحجوبة في اي جزء من العالم حيث يقتصر الوصول إلى هذا المحتوى "موفر خدمة إنترنت" أو بواسطة شروط حقوق التأليف والنشر
تصفح مجهول الهوية من خلال أي نوع من متصفح الويب بفضل خيارات الخصوصية المحسنة فإنه يوفر تشفير جميع المعلومات التي يرسلها جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وحتى منع من المتطفلين والقراصنة
وهو يحمي النظام الخاص بك ضد البرمجيات الخبيثة والتهديدات التي يمكن أن تكون رهنا على الجمهور هوت سبوت WiFi
وتتوفر العديد من البلدان ليتم تحديده للاتصال إلى الشبكات الخاصة بهم، مما يتيح زيادة متنوعة
الحد الأقصى نقل البيانات مجاناً، حيث كنت سوف تكون قادرة على زيارة جميع المواقع التي تريد وتحميل الملفات التي تريد، دون الحاجة إلى القلق حول استهلاك البيانات
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن هذا التطبيق Hotspot Shield VPN، لا تتردد في زيارة الموقع الرسمي للمطور من خلال هذا


متطلبات النظام


هذه هي متطلبات النظام قبل تحميل هوت سبوت شيلد وتشغيلة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك:

نظام التشغيل: ويندوز XP أو في وقت لاحق
وحدة المعالجة المركزية: بنتيوم الثالث 700 ميغاهيرتز أو أسرع
الذاكرة: 128 MB RAM
الأقراص الصلبة: 20 ميغابايت مساحة حرة على القرص





كلمات مفتاحية:-
 %u0627%u0644%u062A%u062D%u0645%u064A%u0644 %u0627%u0644%u0645%u062C%u0627%u0646%u064A

1 التعليقات: